الجمعة، 30 يناير 2015

By TeToJo

" انا الزمالك .. انت مين ؟ "

أنا الزمالك , فأنا قصر النيل قديما , أنا مختلط قد اكتسح المنافس بسداسية في حضور الملك , انا عراقة و وفاء حلمى زامورا , انا قلب عصام بهيج وجماله , انا فن حماده امام وابداعه

 انا هدف حسن شحاته الملغى عام 82 امام الاهلى , انا تسديدة منصور في جوهانسبرغ , انا رقصة مدحت عبدالهادي بعد هدفه في شوتنج ستارز , انا عبدالحليم على و وفاءه , انا تامر عبدالحميد وتسديدة المليون دولار 

قد لا يسعنى التاريخ لان اذكر اسم كل ابناءي من كثرة انجازاتى .. فانا الزمالك فهنا المتعة وهنا الفن .. انا هنا لتحقيق البطولات بسلسلة موهبين لا تنتهي بدأوا بمحمد فوزي واخر اصدراتهم هو ايمن حفني

فجمهوري يريد المتعة بأداء راقى بمتعة لا مثيل لها ونت وان اردت الفوز فاحصل عليه فطرقك كثيرة للحصول عليه اما انا فطريقي الوحيد هو مجهودي فسأل عني وعن تاريخي

أنا الزمالك يعنى العراقة , انا سيد افريقيا الاول بإعتراف الجميع فلا كلابك قادرين على محو تاريخإ ولا على تزوير ماضٍ لا طالما كان النصر لي في فيه 

أنا الزمالك , فأفريقيا شاهدة على أمجادي فسأل عني كوتوكو وأسال عني نيجيريا فألاول ابكيته مرة والثانية ضعفه , واسأل عني جمهور أتى ليشجعني من ادغال افريقيا رغم غياب أمجادي , فإن طال كلابك في الإعلام عمرهم فأعلم أن عمري طال المئة عامٍ 

أنا الزمالك , أنا جمهوري لم يتركني يوم محنتي فوقف معي صامد شامخ كالجبل , أنا أولادي سافروا من اجلي في أدغال افريقيا لمساندتي , أنا جمهور هتف نادي الزمالك يا عمري 

By TeToJo

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق